العلامة التجارية الشخصية: مفتاح النجاح في العصر الرقمي

personal branding illustration by blan

كما قال أغنى رجل في العالم ، جيف بيزوس ، مقولته الشهيرة ، "علامتك التجارية الشخصية هي ما يقوله الناس عنك عندما لا تكون في الغرفة." في هذا العصر الرقمي ، كشركة أو فرد ، يجب عليك مراجعة تواجدك عبر الإنترنت لمعرفة ما سيحدث عندما يبحث العملاء المحتملون عن اسمك. يعد تعظيم وجودك الرقمي أمرًا ضروريًا لشركتك أو علامتك التجارية الشخصية حيث ارتفعت المبيعات والموارد والتعليم والمبيعات عبر الإنترنت. سواء كنت رائد أعمال أو خبيرًا أو قائدًا فكريًا أو تنفيذيًا أو صاحب عمل ، فقد أثبت تعظيم وجودك الرقمي أنه يجلب المزيد من الاتصالات والعملاء والإيرادات.

 

 

 

منذ الوباء ، يتم إجراء غالبية الاجتماعات التنفيذية وعروض المبيعات والمعاملات التجارية عبر الإنترنت. يُجري المستهلكون بحثًا مكثفًا عبر الإنترنت ، ويبحثون عن الاتصال الصحيح أو الممثل المناسب الذي يمكنهم الوثوق به والبناء معه.

 

حسنًا ، ولكن كيف يمكنني إنشاء علامة تجارية شخصية ناجحة؟

 

1 - جذب العملاء ذوي الأجور الأعلى.

 

بمجرد إنشاء سلطة علامتك التجارية الشخصية في صناعتك ، يزداد الطلب الخاص بك ، وبالتالي يمكنك فرض علاوة على خدماتك. المفتاح هنا هو أن تصبح نوع العميل أو العميل الذي ترغب في جذبه. "الحفاظ على المعايير العالية والعلامات التجارية الاحترافية سيجعل من السهل بيع المزيد لأنه ، من خلال علامتك التجارية الشخصية ، يمكنك إثبات قيمتك."

 

2 - اكتساب ميزة تنافسية.

 

سوق الإنترنت مشبع بشدة بمليارات الأشخاص ، وعامل الثقة في السوق في أدنى مستوياته على الإطلاق. يرغب المستهلكون والعملاء في معرفة من يتعاملون معه ، بغض النظر عن المكانة أو الصناعة. إنهم يريدون العثور على شخص يمكنهم الوثوق به وتقييمه. "من خلال تمييز نفسك ووضع نفسك كسلطة أو خبير في مجالك ، فإنك تبني مصداقية أكبر بكثير مع السوق المستهدف".

 

3 - التواصل مع الخبراء وإنشاء علاقات أعمق.

 

"الاتصال هو العملة الجديدة". لقد أثر Covid-19 على طريقة تواصلنا وتفاعلنا عبر الإنترنت. لقد شهد الاقتصاد تحولًا رقميًا كبيرًا ، وأصبح اعتماد رواد الأعمال على العلامات التجارية عبر الإنترنت أمرًا بالغ الأهمية. لقد تحولت جميع اتصالاتنا وعروض المبيعات التوضيحية واجتماعات العمل إلى افتراضية تمامًا. تريد أن تصبح جذابًا ل آفاقك. علامتك التجارية الشخصية هي أقوى أداة تسويق ومبيعات وشبكات موجودة اليوم.

 

"إنها سيرتك الذاتية الحديثة". سيؤدي بناء العلاقات عبر الإنترنت وتوسيع شبكتك إلى توليد المزيد من الإحالات والعملاء المحتملين والأعمال والدخل. ويضيف: "لا يتعلق

الأمر بمن تعرفه ؛ بل بمن يعرفك. لذلك ، يجب أن يكون انطباعك الأول عن علامتك التجارية الشخصية من الدرجة الأولى".

 

في العصر الرقمي اليوم ، يتناسب نجاحك المالي بشكل مباشر مع عدد الأشخاص الذين يعرفونك ، ومثلك ، ويثقون بك ، لذلك من مصلحتك أن تبني علامة تجارية شخصية قوية.

 

سنحب مساعدتك

فريق Blan